اميــــــــقووس

مرحبا بك يا زائر فى منتدى امــيـــقــووس

اهلا وسهلا بكم بمنتدى اميقووس

    ريـك بـاري يتحــدث عــن القــرعــة الاوربيــة ::

    شاطر
    avatar
    الجنرال
    rashoo 19

    ذكر
    عدد الرسائل : 255
    العمر : 28
    الهواية :
    المهنة :
    رقم العضويه : رقم العضويه
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    اقرا هذا الدعاء :
    تاريخ التسجيل : 05/08/2008

    ريـك بـاري يتحــدث عــن القــرعــة الاوربيــة ::

    مُساهمة من طرف الجنرال في الجمعة أغسطس 29, 2008 2:48 pm

    --------------------------------------------------------------------------------




    كان نادي ليفربول على بعد دقيقتين فقط من ضربات الجزاء في الدور الثالث من تصفيات دوري الأبطال ضد فريق ستاندرليغ البلجيكي , ولم يعرف مصير الريدز إلا في وقت متأخر بـ هدف الهولندي الدولي ديرك كاويت نتيجة لـ ذلك تأهل ليفربول لـ مرحلة المجموعات لـ يجد نفسه إلى جانب عملاق هولندا فريق بس إس في إيندهوفن و مارسيليا الفرنسي و اتليتيكو مدريد الإسباني .

    وقد تحدث ريك باري لـ Sky Sports قائلا ً :- من الرائع أن نجد أنفسنا بـ هذه المجموعه , لكن المرحله لن تكون سهله , الأفرقه جميعها قويه و لكنها متقاربة إلى حد . ليس هناك رحلات طويلة سنقوم بها .

    بـ خصوص اللعب مره أخرى مع مارسيليا لـ الموسم الثاني على التوالي تحدث باري قائلا ً :- لقد فزنا عليهم خارج ملعبنا و لكنهم فازوا علينا بالأنفيلد و نحن نعرفهم جيدا ً , أما فريق إيندهوفن فلقد لعبنا معهم مرات قليلة , أما أتليتيكو نحن نعرفهم لأسباب عديدة . منها شراء فيرناندو توريس و نحن مسرورن لإنهم هنا , إذا كان هناك فريق نريد تفاديه فـ سيكون أتليتيكو مدريد .

    بـ خصوص إنتقال اللاعب الإنجليزي غاريث باري إلى ليفربول , تحدث ريك باري قائلا ً :- إنتقال غاريث باري إلى ليفربول لن يحدث , في نظر جمهور ليفربول سـ يكون هذا الموسم غريب جدا ً بسبب لآن حصلنا على كل مانريده من تسجيل الأهداف و جلب روبي كين إلى ليفربول , ومن الممكن أن نتعاقد أيضا ً مع اكثر من لاعب قبل أن يقفل سوق الإنتقلات .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 12:18 am