اميــــــــقووس

مرحبا بك يا زائر فى منتدى امــيـــقــووس

اهلا وسهلا بكم بمنتدى اميقووس

    مواجهتان مثيرتان في افتتاح منافسات الدوري الايطالي

    شاطر

    ولد البلد
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 372
    العمر : 36
    المزاج :
    الدوله :
    رقم العضويه : رقم العضويه
    sms : من كثر غدر الاصحاب صار احترامي للكلاب
    اقرا هذا الدعاء :
    تاريخ التسجيل : 18/08/2008

    مواجهتان مثيرتان في افتتاح منافسات الدوري الايطالي

    مُساهمة من طرف ولد البلد في السبت أغسطس 30, 2008 8:46 pm


    عندما تنطلق فعاليات الموسم الجديد 2008/ 2009 للدوري الايطالي لكرة القدم غدا السبت ستكون الجماهير الايطالية على موعد مع مواجهتين مثيرتين ضمن مباريات المرحلة الاولى للمسابقة.

    ويلتقي في إحدى المواجهتين فريقا فيورنتينا ويوفنتوس صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب في الدوري الايطالي الموسم الماضي وذلك في ختام مباريات المرحلة الاولى بعد غد الأحد بينما تسبقها المواجهة الاخرى والتي تشهد صراعا جديدا بين روما وضيفه العنيد نابولي.

    وضمن يوفنتوس هذا الاسبوع المشاركة في الادوار الرئيسية بدوري أبطال أوروبا بعدما عزز تفوقه على أرتيميديا براتيسلافا السلوفاكي في الدور التمهيدي الثالث للبطولة حيث تغلب عليه 5/1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

    وقال البرازيلي أماوري المهاجم الجديد لفريق يوفنتوس إن تأهل الفريق للدور الاول في دوري أبطال أوروبا أظهر أن يوفنتوس "مستعد جيدا من الناحيتين البدنية والنفسية. لدينا عقلية الفوز. أريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. إنه حلم ويمكننا الان تحويله إلى حقيقة".

    وتأهل فيورنتينا أيضا إلى الدور الاول لدوري الأبطال بعدما تغلب على سلافيا براغ التشيكي رغم غياب المهاجم الروماني أدريان موتو عن صفوف فيورنتينا بسبب الاصابة في مفصل اليد.

    ولكن الاصابة لن تمنع موتو من المشاركة في مباراة الفريق أمام يوفنتوس حيث ينتظر أن يتعافى منها قبل تلك المباراة.

    وفي المباراة الأخرى سيفتقد روما جهود قائده فرانشيسكو توتي بسبب الإصابة في كاحل القدم.

    ونجح نابولي في خطف تعادل ثمين 4/4 من روما في الموسم الماضي على نفس الملعب بالاستاد الاولمبي في العاصمة الايطالية.

    ويستهل انتر ميلان حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الايطالي أمام مضيفه سامبدوريا مساء غد السبت بعد أسبوع واحد من التغلب على روما بضربات الترجيح في مباراة كأس السوبر الايطالي.

    وينتظر أن يقود المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش هجوم انتر ميلان رغم الاصابة التي يعاني منها في الركبة. وقال إبراهيموفيتش "لا يمكنني أن أقول أنني تعافيت تماما. ولكن يمكنني اللعب كل ثلاثة أيام".

    وفي الوقت الذي يستعد فيه انتر للفوز بلقب الدوري الايطالي للموسم الرابع على التوالي أشاد إبراهيموفيتش بالمدرب جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للفريق حيث وصفه بأنه "أفضل مدرب عمل تحت إشرافه سواء داخل أو خارج الملعب".

    وأضاف "إنه يعتني بكل التفاصيل ويمكنك معرفة الفارق. والان هناك روح جديدة فالفريق أكثر ثقة ويسعى للسيطرة على مجريات اللعب في المباريات التي خاضها. إنه مدرب مثالي بالنسبة للاعب مثلي".

    وتفتتح مباريات المرحلة الاولى غدا السبت بمواجهة أخرى بين أودينيزي وباليرمو بينما يبدأ ميلان مسيرته في البطولة بدون نجمه البرازيلي كاكا عندما يلتقي بعد غد الاحد مع ضيفه بولونيا.

    وفي باقي المباريات يلتقي تورينو مع ليتشي وكييفو مع ريجينا وأتالانتا مع سيينا وكالياري مع لاتسيو وكاتانيا مع جنوه بعد غد الاحد.


    avatar
    reno
    عضو فله
    عضو فله

    ذكر
    عدد الرسائل : 659
    العمر : 28
    الهواية :
    المزاج :
    المهنة :
    رقم العضويه : رقم العضويه
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    اقرا هذا الدعاء :
    تاريخ التسجيل : 02/08/2008

    رد: مواجهتان مثيرتان في افتتاح منافسات الدوري الايطالي

    مُساهمة من طرف reno في الأحد أغسطس 31, 2008 3:36 am

    هع مشكورررررررررررررررر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 8:34 pm