اميــــــــقووس

مرحبا بك يا زائر فى منتدى امــيـــقــووس

اهلا وسهلا بكم بمنتدى اميقووس

    "بينيتيز" يأمل عودة الـ ليدر لـ مستواه في لقاء اليوم

    شاطر
    avatar
    الجنرال
    rashoo 19

    ذكر
    عدد الرسائل : 255
    العمر : 28
    الهواية :
    المهنة :
    رقم العضويه : رقم العضويه
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    اقرا هذا الدعاء :
    تاريخ التسجيل : 05/08/2008

    "بينيتيز" يأمل عودة الـ ليدر لـ مستواه في لقاء اليوم

    مُساهمة من طرف الجنرال في السبت أغسطس 23, 2008 4:40 pm

    بأمل السيد "بينيتيز" مدرب الفريق الأحمر (ليفربول) . أن يعود قائد الفريق "ستيفين جيرارد" الى مستواه المعهود الذي غاب عنه بعظ الشي بعد توقفه عن التدريب لـ 15 يوماً تقريباً . بسبب الأصابة التي أصابته في الـ لقاء التحضيري أمام فريق (رينجرز) في أسكتلدا .

    المدرب "بينيتيز" لقي بعض المشاكل في خط الوسط في اخر أيام التحضير لـ الموسم الجديد وفي بداية الموسم . بسبب غياب لاعبي الأرتكاز الأرجنتيني "ماسكيرانو" الذي يشارك مع فريق منتخب بلاده الأولمبي في أولمبيات بكين . والبرازيلي "لوكاس ليفا" الذي سيصل اليوم قادماً من بكين بعد خروج منتخبه الأولمبي في دور القبل نهائي بعد أقصاء من منتخب زميله "ماسكيرانو" منتخب الأرجنتين الأولمبي.

    وفي لقاء اليوم الأول على ملعب الـ أنفيلد في البريمير لييغ. ستستمر المعانات من النقص في خط الوسط لـ عدم جاهزية "لوكاس" الذي سيصل اليوم الى الـ أنـفـيـلـد . وغياب الأرجنتيني "ماسكيـ" الذي يخوظ القاء النهائي مع منتخبه الأولمبي أمام الأولمبي النيجيري.وفي لقاء اليوم على ملعب الـ أنـفـيـلـد في الأسبوع الثاني من بطولة البريمير لييغ يأمل "بينيتيز" أن يعود قائد الفريق "جيرارد" الى مستواه المعهود الذي هبط بعض الشيئ بسبب الأصابة وعدم جاهزيته الكامله في الـ لقائات الأخيره .

    وقد علق المدرب "بينيتيز" عن أمله لـ عودة قائد الفريق لـ مستواه : { لقد عانا "جيرارد" من أصابة في أخر الأيام . وحرمته الأصابة من التدريب مع زملائه لـ 15 يوماً . وهذا ما جعله يغيب بعض الشيئ عن مستواه الرائع بسبب عدم جاهزيته الكاملة . ونأمل أن يعود "جيرارد" الى مستواه في لقائنا الأول على ملعب الـ أنـفـيـلـد أمام فريق (ميدلزبره) . وهو أهم لاعب في أرضية الملعب لأنه يملك القدرة على رفع معنويات الفر يق لـ الفوز بـ المباراة . ونحن بـ أمس الحاجة له . بسبب غياب لاعبين مهمين في خط الوسط . وعلينا الفوز اليوم أمام فريق البورو.}
    avatar
    reno
    عضو فله
    عضو فله

    ذكر
    عدد الرسائل : 659
    العمر : 28
    الهواية :
    المزاج :
    المهنة :
    رقم العضويه : رقم العضويه
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    اقرا هذا الدعاء :
    تاريخ التسجيل : 02/08/2008

    رد: "بينيتيز" يأمل عودة الـ ليدر لـ مستواه في لقاء اليوم

    مُساهمة من طرف reno في السبت أغسطس 23, 2008 7:36 pm

    مشكور على الخبريه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:50 am